Welcome to Tradimo! Here is our special offer for new users: Buy your first course now and get 10% off! 

جاريد تيندلر — مدرب الأداء المهني

جاريد تيندلر، MS، LMHC

على مدى السنوات السبع الماضية، كنت خبيراً بارزاً في لعبة البوكر العقلية دون أن أكون أنا نفسي لاعباً. لقد درب أكثر من أكث من 400 لاعب بوكر من 40دولة، بما في ذلك العديد من كبار لاعبي البوكر في العالم. أنا أيضا مؤلف الكتابين الأكثر مبيعاً:

The Mental Game of Poker الأول و الثاني

استخدم العديد من المتداولينكتبي على نطاق واسع،الذين رأوا أن تغيير كلمة "بوكر" بكلمة "تداول" يجعل الكتاب ينطبق عليهم تماماً. على مدى العامين الماضيين زادت خبرتي في العمل مع المتداولين، وأصبح لدي الآن قائمة بأسماء عملاء التداول الذين يستفيدون من أساليبي.

قبل أن أصبح خبيراً بارزاً في لعبة البوكر، حصلت على درجة الماجستير والترخيص في علم النفس، ثم بدأت العمل كمدرب للألعاب العقلية في الغولف في عام 2005. (كنت لاعب الغولف الفائز ثلاث مرات في All-American في الكلية.) وعلى مدى العامين المقبلين دربت لاعبين في LPGA و PGA و Nationwide Tour، بالإضافة إلى الناشئين والبالغين الحاصلين على أعلى المراتب. في عام 2007، وبعد التدريب المهني لأحد لاعبي الغولف الذي تحول إلى لاعب بوكر، بدأت ترجمة نهجي العملي والمباشر لتوظيفه في لعبة البوكر. على مر السنين، واستمر ذلك في النمو، ونجحت مع الكثير من العملاء في مجالات متنوعة، مثل التداول، كرة القدم، الشطرنج، البلياردو، والتنس.

التدريب

تساعد تدريباتي المتداولين بطريقتين: التخلص من الأخطاء الشائعة في التداول وتصحيح مشاكل اللعبة العقلية. يرى العديد من المتداولين أنه يمكن القضاء على أخطائهم في التداول عن طريق قراءة الرسوم البيانيةبشكل أفضل، وتحسين التحليل التقني، أو اكتساب معرفة أكثر تفصيلاً عن الأسواق.ولكن هناك بعض الأخطاء مثل استخدام مجموعة إعدادات صعيفة للصفقة، التردد في الدخول، الخروج من الصفقات في وقت مبكر للغاية، مطاردة السوق، والاستمرار في صفقة خاسرة لفترة طويلة، هي عادة ما تكون أخطاء ناتجة عن مشاكل اللعبة العقلية. لا يمكن للمعرفة الجيدة بالتداول أن تتغلب على المشكلة العقلية أو العاطفية التي تمنعك من التقدم. لهذا السبب يعمل المتداولون معي. أنا أساعدهم على تصحيح المشاكل التي لا يمكنهم تصحيحها. مثل:

  • عدم الانضباط
  • الخوف (فقدان المال، تفويت الفرص، خسارة الربح، الخ)
  • التعجل
  • الشك
  • الطمع
  • الغضب (الأخطاء، فقدان المال، التداول الانتقامي، الخ)
  • النقل من برنامج محاكاة
  • الثقة المفرطة وفقدان الثقة
  • القراءة الخاطئة للسوق

للحصول على معلومات عن تدريباتي ومعلومات عن الأسعار والباقات, عبر الرابط التالي:

http://jaredtendler.com/trading/

شهادات العملاء

"تُعلم شركتي الناس كيفية التداول في الأسواق لتحقيق دخل يومي. كمتداول نشط، أستطيع القول أن أصعب جزء في التداول هو الانضباط اللازم لتصبح متداولاً ناجحاً. وجود خطة تداول جيدة هو مجرد جزء من الأمر كله. أما القدرة على متابعة تلك الخطة فهي الجزء الأهم - والذي يحتاج إلى انضباط. هنا يأتي دور جاريد تيندلر. في آخر فعالياتنا على الهواء مباشرة في جاكسونفيل، في فلوريدا، كان معنا جاريد لقضاء بعض الوقت مع طلابنا ومناقشة "اللعبة العقلية" في التداول. كانت تلك هي المرة الأولى التي نحضر فيها مكبر صوت خارجي في أحد فعالياتنا، وكان جاريد هو المتحدث فيه! لقد أسرنا جميعاً وجعلنا نتعلم الكثير عن أنفسنا - مما يجعلنا جميعنا متداولين أفضل".
~ديفيد مارش، Traders Education LLC

"كتاب The Mental Game of Poker هو كتاب التداول الوحيد الذي أنصح بقراءته".
~كريس دان، Dailytradingprofits.com

"منذ أن بدأت العمل مع جاريد تضاعف إداركي وفهمي لحالتي النفسية ثلاث مرات وما زال يزيد! لقد وضعنا ملفاً كاملاً عن المشكلات العقلية وحلولها، ويمكنني الرجوع إليه دائماً مرة أخرى عند السفر والمنافسة. أصبحت ثقتي أكثر استقراراً لأن الخسارة لا تعني دائماً أنني أبلي بلاءً سيئاً. فقد انخفضت توقعاتي، مما أدى إلى ضغط أقل ومزيد من الثقة. أدت هذه الباقة الكاملة إلى مزيد من الانتصارات البطولة، وفي هذا العام وحده، حصلت على اثنين آخرين من المراكز الأوروبية وعلى المركز العالمي الثاني!!"
~نيلز فايجن اللاعب رقم 1 في العالم

"لقد كان الكتاب هو كل ما أحتاج إليه"
~جريغ ميرسون، بطل مسابقة البوكر WSOP في العالم لعام 2012

"لعبتي العقلية قاسية، لا يمكن أن ألين بعد الآن"
~جاستين أوليفر، الفائز بسوار WSOP لعام 2013

"أفضل كتاب بوكر كُتب حتى الآن، ولا يوجد له حتى أي منافس قريب."
~ ليكس فيلدويس، محترف فريق PokerStars