Welcome to Tradimo! Here is our special offer for new users: Buy your first course now and get 10% off! 

Free Course

صفقة الأساس

by Tradimo

About this course

تداول اختراقات الزخم واحصل على أرباح سريعة

 صفقة الأساس هي إستراتيجية تعتمد على الزخم وتحاول الاستفادة من تكرار سلوك السوق والذي يظهر مراراً وتكراراً. يوطد السوق داخل نطاق معين، ثم يكسر خارج هذا النطاق، وبعد ذلك يتراجع لاختبار النطاق قبل أن يواصل حركته.

 ويعد التداول استناداً إلى كسر نموذج التوطيد طريقة شائعة الاستخدام بسبب موثوقيتها في إيجاد الصفقات الرابحة – حيث يقدم التداول المستند إلى الزخم باستخدام الاختراقات إشارات قوية يمكن الاعتماد عليها.

 تمنحك تلك الطريقة وسيلة سهلة للغاية لتداول الاختراقات السعرية كما تسمح لك بجني أرباح سريعة، حيث يمكنك أن تحصل على 10 نقاط في المتوسط من كل صفقة، وهو ما سيساعدك على زيادة رصيد حسابك بشكل مستمر.

 ستشرح لك هذه الدورة أيضاً كيفية المزج بين هذه الإستراتيجية مع أسلوب ’الخروج التدريجي’ لجني أرباح سريعة، كما تسمح لك أيضاً بالاستفادة من أي تحركات إضافية للسعر.

 في هذا الدرس سوف تتعلم:

  •  طريقة جديدة للتداول
  • اكتشف واستفد من سيكولوجية الأرقام التقريبية
  • تعظيم الاستفادة من استخدام فايبوناتشي
  • التحليل المثالي من أعلى إلى أسفل
  • إيجاد مستويات الانعكاس ذات الاحتمال المرتفع
  • تحسين نقاط دخول التجارة الخاطفة

Skill Level

Intermediate

Duration

0h:39m

Course Cost

FREE

Language

عربي

People Enrolled

3

Instructor

Tradimo

Course Instructor

  • We believe in a world where people manage their own money. That’s why we’ve been building the largest trading school and community for you to get everything you need to succeed. Learning to trade is a serious topic – at the same time it’s fun and much easier when someone shares their knowledge with you and brings you to a level where you can make your own experiences and learn by trading yourself and speaking with others in a community.
Enrol to this course and start learning!
Enrolling to a course makes it available from your homepage