Welcome to Tradimo! Here is our special offer for new users: Buy your first course now and get 10% off! 

Free Course

تعلم التداول مع استراتيجية الفوركس للمبتدئين

by Tradimo

0:00/10:17

About this course

ادخل عالم التداول عبر الانترنت الممتع وتعلّم أساسيات تداول الفوركس للمبتدئين في خمس خطوات بسيطة. استراتيجية المبتدئين بسيطة, واضحة وسهلة التعلم. تستطيع الاعتماد عليها في تطوير استراتيجيتك الخاصة وأسلوب تداول

القسم الأول من هذا الدرس يحتوى على كل العناصر التي تحتاجها للبدء بالتداول باستخدام استراتيجية المبتدئين. بالحصول على هذا الكورس سوف تتمكن من تطبيق هذه المفاهيم البسيطة في الأسواق, وستتعلم كم هو مهم اتباع قواعد واضحة وإدارة المال.

في القسم الثاني, والذي يعتبر شرحًا للقسم الأول من الاستراتيجية, سوف تتعرف على مفاهيم متقدّمة وتقنيات تساعدك في أن تصبح متداولًا أكثر فاعلية.

لمن هذا الدرس؟

هذا الدرس لكل متداول جديد في عالم التداول عبر الانترنت, ويشمل أيضًا كل المهتمين وحتى إن كانوا خارج سوق تداول العملات, الفوركس.

خمس خطوات بسيطة:

  1. تحديد اتجاه السوق
  2. تحديد فرصة التداول
  3. إدخال أمر معلّق
  4. إدارة الأمر المعلّق
  5. إدارة الصفقة

 

 

Skill Level

Beginner

Duration

1h:27m

Course Cost

FREE

Language

عربي

People Enrolled

6

Instructor

Tradimo

Course Instructor

  • We believe in a world where people manage their own money. That’s why we’ve been building the largest trading school and community for you to get everything you need to succeed. Learning to trade is a serious topic – at the same time it’s fun and much easier when someone shares their knowledge with you and brings you to a level where you can make your own experiences and learn by trading yourself and speaking with others in a community.
Enrol to this course and start learning!
Enrolling to a course makes it available from your homepage